فودافون مصر

AR/20-6-2017
1536 مشاهدة
مشاركة
 

تعد شركة فودافون والتي أنشئت عام 1998 تحت أسم كليك چي اس ام (Click GSM) أكبر مشغل لخدمات المحمول ومن أهم المشغلين في مجال صناعة الاتصالات في مصر من ناحية عدد المشتركين وعائدات الشركة، وعلى الرغم من ذلك فقد تعددت البيانات حول الحجم السوقي الحقيقي للشركة.  

بلغ عائد النمو للشركة 8.9% للسنة المالية المنتهية في 31 مارس 2016 مما جعلها ثاني أكبر سوق خلفاً لتركيا في الشرق الأوسط وافريقيا وآسيا مقارنة بباقي مجموعة فودافون ومقرها بالولايات المتحدة. 

ويرجع السبب وراء نمو إيرادات شركة فودافون مصر إلى التوسع في خدمات نقل البيانات ويتماشى ذلك مع إرتفاع عائدات مجموعة فودافون حيث بلغت نسبة الإيرادات من خدمات التليفون المحمول 74% ونسبة 21% من خدمات الإنترنت ADSL.

وقد تطورت فودافون مصر خلال السنوات الماضية لتصبح الشركة الرئدة لخدمات المحمول في مصر ليس فقط من حيث حصة العائدات فحسب ولكن كذلك من حيث إمتلاكها لأكبر قاعدة عملاء في مصر.

وتقدم الشركة خدماتها لأكثر من 36.3 مليون عميل وتوفر أحدث التكنولوجيا لعملاءها وأفضل بيئة عمل لموظفيها البالغ عددهم 6.500 ولديها كذلك أقوى المبادرات الخاصة بالمسئولية الإجتماعية للشركات تجاه المجتمع. 


أخر قصص النجاح