تعديلات النظام الاساسي و بيانات الشركات الفردية

تعديلات النظام الاساسي و بيانات الشركات الفردية
تستطيع شركات الأشخاص و الأموال إجراء تعديلات على اتفاقيات المساهمين و العقود و النظام الاساسي، ويمكن للشركات الفردية أن تجري تعديلات على بياناتها الموجودة في السجل التجاري من خلال التقديم علي الخدمة في مركز خدمات المستثمرين.

أنواع الشركات

بإمكان شركات التوصية البسيطة والتضامن والمساهمة إدخال التعديلات على عقد الشركة من خلال التقدُّم بطلب إلى مركز خدمات المستثمرين.

كما بإمكان المنشآت الفردية التي ترغب في تغيير بياناتها في السجل التجاري التقدُّم بطلب إلى مركز خدمات المستثمرين.

 

شركات التوصية البسيطة والتضامن

إذا كنت من شركات التوصية البسيطة أو التضامن وترغب في إجراء تعديلات على عقد الشركة الخاصة بك، اضغط هنا لمعرفة المستندات المطلوبة والحصول على النماذج اللازمة.

وبعد يوم عمل من استيفاء جميع المستندات، يتم التوجه للحصول على الطلب مُعتمدًا من مركز خدمات المستثمرين.

 

شركات المساهمة

إذا كنت من شركات المساهمة وترغب في إجراء تعديلات على عقد الشركة الخاصة بك، اضغط هنا لمعرفة المستندات المطلوبة والحصول على النماذج اللازمة.

بعد ثلاثة أيام من استيفاء جميع المستندات، يتم التوجه للحصول على الطلب مُعتمدًا من مركز خدمات المستثمرين (وكذلك النسخة المُعتمدَة من محضر اجتماع الجمعية العامة غير العادية، إن وجدت)، ثم تقديمه إلى نقابة المحامين للتصديق عليه ثم الشهر العقاري لإتمام عملية التوثيق. وفي حالات زيادة رأس المال أو تخفيضه، يتم اعتماد محضر اجتماع الجمعية العامة غير العادية بعد موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية.

وتستغرق الدورة بأكملها 7 أيام من تاريخ استيفاء المستندات المطلوبة. 

 

المنشآت الفردية

إذا كنت من المنشآت الفردية التي ترغب في تغيير بياناتها في السجل التجاري، اضغط هنا لمعرفة المستندات المطلوبة والحصول على النماذج اللازمة. 

 

الشركات الأجنبية

إذا كنت من الشركات الأجنبية المؤسسة بموجب أحكام قانون الاستثمار، أو كنت فرعًا أجنبيًا لأحد البنوك أو الشركات الأجنبية وترغب في التصفية، اضغط هنا لمعرفة المستندات المطلوبة والحصول على النماذج اللازمة.