الاستيراد و التصدير

الاستيراد و التصدير
التقديم علي رسوم الاستيراد و اعتماد الفواتير و غيرها من الخدمات المتعلقة بالتجارة الخارجية متاح من خلال مركز خدمات المستثمرين.

التقديم على رسم جمركي بواقع 2٪

إذا كنت من الشركات المؤسَّسة بموجب أحكام قانون الاستثمار وترغب في التُقدُّم بطلب الحصول على الرسوم الجمركية بنسبة 2٪ على المعدات المستوردة، اضغط هنا لمعرفة المستندات المطلوبة للحصول علي توصية من الهيئة العامة للاستثمار، وسيقوم مركز خدمات المستثمرين بتسليم  التوصية بعد يوم واحد من استيفاء المستندات المطلوبة. 

 

اعتماد فواتير الاستيراد والتصدير

إذا كنت من الشركات المؤسسة بموجب أحكام قانون الاستثمار وترغب في اعتماد فواتير الاستيراد والتصدير الخاصة بك، اضغط هنا لمعرفة المستندات المطلوبة والحصول على النماذج اللازمة، وستتسلَّم المستندات مُعتمدَة في نفس يوم استيفائك المستندات المطلوبة.

 

فواتير الاستيراد أو التصدير أو كلتاهما

إذا كنت من الشركات المؤسَّسة بموجب أحكام قانون الاستثمار وترغب في طلب شهادة استيراد مواد خام وأدوات تصنيع وقطع غيار، أو كنت ترغب في طلب شهادة تصدير، اضغط هنا لمعرفة المستندات المطلوبة والحصول على النماذج اللازمة.

يتم تسليم الشهادات خلال يومين من استيفاء جميع المستندات المطلوبة.


و يمكنك التقدم للحصول علي شهادة مؤقتة من خلال المركز. اضغط هنا للتعرف علي المستندات المطلوبة لذلك.

 

 شهادة دخول موانئ

إذا كنت من الشركات المؤسَّسة بموجب أحكام قانون الاستثمار وترغب في دخول الموانئ المصرية، اضغط هنا لمعرفة المستندات المطلوبة والحصول على النماذج اللازمة. ويتم تسليمها بعد يوم من استيفاء المستندات المطوبة.

 

 اعتماد المستندات المُوجَّهة إلى وزارة الخارجية

إذا كنت تحتاج اعتماد مستندات لتقديمها إلى وزارة الخارجية بغرض توثيق معاملات خارجية، اضغط هنا لمعرفة المستندات المطلوبة والحصول على النماذج اللازمة. وتُسلَّم المستندات المطلوبة مُعتمدَة بعد يوم واحد من استيفائها.