أفرع الشركات و البنوك

أفرع الشركات و البنوك
يمكن للشركات أو البنوك التي تسعى إلى إنشاء فروع داخل - أو خارج البلد استخراج بعض التصاريح المطلوبة  في مركز خدمات المستثمرين.

بإمكان المستثمر الاجنبي التقديم علي تقييد فرع الشركة الاجنبية في السجل التجاري من خلال المركز و يأتي المتقدم بالطلب بعد خمسة أيام عمل الي المركز لإتمام إجراءات القيد في السجل التجاري، اضغط هنا للحصول على النموذج والمستندات المطلوبة. لا يوجد تكلفة لهذه الخدمة.

 

فروع البنوك

إذا كنت ترغب في فتح أو إغلاق فروع بنوك في مصر، اضغط هنا للحصول على النموذج والمستندات المطلوبة. سيقوم مركز خدمات المستثمرين بتقديم خطاب التوصية بعد يومين من تقديم المستندات اللازمة. لا يوجد تكلفة لهذه الخدمة.

 

فروع للمنشآت الفردية غير معنية للتصنيع

إذا كنت ترغب في تأسيس مراكز توزيع أو منافذ بيع غير انتاجية أو مكتب إداري لمنشأة فردية، اضغط هنا للحصول على النموذج والمستندات المطلوبة. سيقوم مركز خدمات المستثمرين بتقديم خطاب توصية بعد يومين من تقديم المستندات اللازمة. 

 

فروع خارج مصر

إذا كنت ترغب في تأسيس فروع لشركتك خارج مصر، اضغط هنا للحصول على النموذج والمستندات المطلوبة. سيقوم مركز خدمات المستثمرين بتسليم أصل الموافقة المعتمدة بعد يوم عمل من تقديم المستندات اللازمة.